مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ
مرحباً بك اخي الكريم
مرحباً بك اخي العزيز
مرحباً بك بين اخوانك
اهلآ وسهلآ بـــــــكـ
اذا كنت غير مسجــل
ارجـو منكــ التســجيل
مرحبـــــــــــــــاً
....................
مع تحياتي مدير الموقع
مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ

بالحب والوفاء نستقبلك اخي العزيز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حمودي
Admin
ابو حمودي

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :  Empty
مُساهمةموضوع: من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :    من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 10:01 pm

من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :

ولد بيبو في يوم 30 أكتوبر عام 1954 في حي القلعة بالقاهرة ولكن يعود أصل أسرته إلي قرية قرقيرة إحدي قري مركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية وكان البعض يعتقد أن ( الخطيب ) ليس إسم عائلته وإنما هو لقب إكتسبه لأن جده كان يعمل خطيبا بأحد المساجد في سوريا حيث أن أصوله تعود لهناك وهو الأمر الذي يفتقد للدقة حيث أن الخطيب هو لقب العائلة التي أنجبت للملاعب المصرية أحد أبرز لاعبيها علي مدي تاريخها . وجاء الخطيب كعاشر أبناء والديه حيث تكونت أسرته من أربعة أولاد وسبع بنات . والده هو السيد إبراهيم الخطيب موظف الأوقاف الذي إضطرته ظروف عمله للإنتقال للقاهرة بعدما تمت ترقيته ليصبح مفتشا وذلك في السنولت الأولي من الأربعينيات .
من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :  Picl4123zx2
الخطيب منذ الصغر كان يحلم باللعب للنادى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ، فقد ولد عاشقا للفانلة الحمراء ونجومها اللذين كان يحرص على مشاهدتهم والذهاب لكل المباريات التى يلعبونها ، ولذلك كان من الطبيعي – عندما اشتد الصراع بين الاندية عليه – ان يذهب للنادى الأهلى ، ولكن ساعد على تحقيق هذه الخطوة النصيحة التى فدمها الكابتن الشيوى لوالد الخطيب عندما ذهب اليه ليستطلع رأيه فأكد له انه ليس هناك أفضل من النادى الأهلى .. ليس هذا فقط بل كان هناك الكابتن فتحى نصير،الذى كان يدرب الخطيب فى المدرسة الرياضية ، ووجده الخطيب يعرض عليه أمر الاتضمام للنادى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فوافق على الفور ولكن – ورغم الموافقة – ظهرت مشكلة لم يتوقعها احد . فقد رفض نادى النصر الاستغناء عنه وطل الخطيب يتدرب فى الاهلى لمدة عام كامل حتى وافق مسئولى نادى النصر على الانتقال وكان عمر الخطيب 16 سنة فقط
من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :  Picl4082zm9kj5

ومنذ نعومة أظافره بدأ اللاعب يهتم بالكرة ويعشق مداعبتها حيث مارسها بشكل منتظم في المرحلة الإبتدائية وتحديدا في مدرسة محمود خاطر الإبتدائية وإنضم الفتي الصغير لفريق المدرسة وهو لا يزال في الصف الثاني الإبتدائي كما كان يلعب أيضا في الفرق التي يكونها بعض الصغار في منطقة القلعة وعين شمس . وبعد أن أنهي الصف الثالث الإبتدائي إنتقل إلي مدرسة فلسطين الإبتدائية لتظهر ملامح القيادة في شخصيته حيث أصبح كابتنا لفريق المدرسة في دوري المدارس ( أيام ما كان هناك كرة في المدارس ) ووصل بالفريق ذات مرة لنهائي بطولة المدارس للجمهورية وأقيم اللقاء في المنصورة . ولم تكن هذه سوي إرهاصات تدل دلالة قوية علي أن هناك موهبة علي وشك في الظهور .
من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :  Picl3238am1

وبعدما أنهي مرحلة الدراسة الإبتدائية إنتقل الصبي إلي مدرسة الحلمية الإعدادية وتأكيدا علي ما سبق الإشارة إليه فقد صار الطالب المتواجد في الصف الأول الإعدادي كابتنا لفريق المدرسة ويا له من شرف ويا لها من علامات علي قرب ميلاد نجم كبير في عالم الكرة ولم تكن موهبة كهذه لتخفي علي مسؤولي نادي النصر ( إحدي أندية مصر الجديدة ) فسارعوا بضمه لصفوفهم وهو ما يزال في سن الحادية عشر وبالفعل لم يكذب البرعم الصاعد خبر وتألق وحقق نجاحا مبهرا لدرجة أن مسؤولي الفريق عقدوا عليه الأمال للصعود بالفريق للدوري الممتاز وإستمر الحال هكذا حتي وصل محمود إبراهيم الخطيب إلي سن الخامسة عشر حيث أراد الإنضمام للمدرسة الرياضية الثانوية التي أفتتحت عام 1970 ولكن لم يقتنع مدربوها باللاعب ورسب في الإختبار وهنا حدث شيء غير من وجه الكرة في مصر حين شاهده الكابتن فتحي نصير ( أحد مدربي المدرسة ونجم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا السابق ) وقرر حينها أن المكان المناسب لهذه الموهبة هو النادي الأهلي وبالفعل تمت الفاوضات ولكن مسؤولو النصر رفضوا وتمسكوا باللاعب وبعد ضغط أحمر إلتحق اللاعب الصاعد الواعد لصفوف الفريق الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا . لتبدأ صفحة جديدة في حياة الشاب الذي تعود أصوله لمحافظة الدقهلية . و تم الإنتقال للأهلي ولم تكد تمر المباراة الرابعة له مع الفريق إلا وإسمه يتردد علي ألسنة جماهير الأهلي العاشقة لناديها وبعدها أيضا عدلت المدرسة الرياضية الثانوية عن موقفها وقبلت اللاعب لينضم لها وتثقل موهبته ويتم إعداده للإنطلاق في عالم المجد والشهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aboode.forumpalestine.com
 
من مصر - محمود الخطيب ( بيبو ) :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ :: (*القســم الريــاضي*) :: باب الساطير الكرة العربيه-
انتقل الى: