مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ
مرحباً بك اخي الكريم
مرحباً بك اخي العزيز
مرحباً بك بين اخوانك
اهلآ وسهلآ بـــــــكـ
اذا كنت غير مسجــل
ارجـو منكــ التســجيل
مرحبـــــــــــــــاً
....................
مع تحياتي مدير الموقع
مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ

بالحب والوفاء نستقبلك اخي العزيز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حمودي
Admin
ابو حمودي

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي  Empty
مُساهمةموضوع: الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي    الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 2:15 pm

الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي  Ameur-bouazza-algerie

وقع عامر بوعزة اللاعب الدولي الجزائري السابق عقدا مدته عامين مع فريقه ميلول الناشط بالدرجة الأولى الانكليزية، ينتهي في يونيو2013.
وكشف الموقع الرسمي للنادي الانكليزي عن توصله لاتفاق نهائي مع إدارة نادي آرل أفينيون الفرنسي على تسريح اللاعب نهائيا، بعد أن كان الاتفاق السابق على الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري.
وحسبما أشارت شبكة يوروسبورت الإخبارية الى أن بوعزة(26 عاما) كسب ثقة مدربه كيني جاكيت منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تجربة قصيرة بالبطولة الفرنسية اعتبرها فاشلة لعدم التأقلم مع الصاعد الجديد آرل أفينيون.
ويطمح نادي ميلول إلى ضمان الصعود للدرجة الممتازة بالدوري الانكليزي، عبر التواجد في الملحق الخاص بالصعود قبيل 4 جولات من ختام المنافسة.
فضل عامر بوعزة صاحب الهدف التاريخي للمنتخب الجزائري ضد ساحل العاج بنهائيات أمم إفريقيا بأنغولا الاستقرار بانكلترا التي قضى فيها ثماني سنوات قدرها المختصين بالناجحة جدا.
وأضافت الشبكة الأوربية أن اللاعب الجزائري المنحدر من مدينة سعيدة غرب العاصمة الجزائر ينوي البقاء في انكلترا أطول فترة ممكن، حيث يرفض تغير الأجواء خارج مدينة الضباب للتجارب السابقة الفاشلة مع سيفاس سبور التركي الذي لم يبق معه أكثر من أسبوع واحد غادره سريعا نحو انكلترا، وفرنسا بداية الموسم مع الصاعد الجديد آرل أفينيون الذي لم يتمكن من التأقلم معه.
قال عامر بوعزة أن سعادته بالبقاء مع النادي كبيرة، مقدما شكره لرئيس النادي ومدربه والجماهير قائلا لموقع النادي "أود في البداية أن أقدم شكري للرئيس والمدرب والجماهير الذين احتضنوني بحب وآمل أن أتمكن من رد هذه الثقة بالتألق في الميادين لأقدم الكثير ونساهم في تحقيق الصعود".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aboode.forumpalestine.com
 
الجزائري بوعزة ينتقل نهائيا إلى ميلول الإنكليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنِتٌدياتٌ عبودَيِ :: (*القســم الريــاضي*) :: باب الكرة العربيه-
انتقل الى: